افضل شركة عزل فوم بالرياض ، توجد الكثير من المنازل بالرياض تحتاج إلى خدمات عزل الفوم، حيث  أن هذه المنازل الكثير منها يعتمد البولي يروريثان الخاص بالعزل المائى والحرارى،  تعتبر هي من أكثر البدائل صداقة للبيئة،  حيث أن مواد العزل الأخرى تعتمد أو تشمل على  الصوف والرخوة قد يصل إلى الزجاج  المعزول للنوافذ،  فالعزل بالفوم  يعتبر أحد أنواع العزل الأكثر شيوعا وخاصة بالرياض، ويرجع ذلك إلى أن العزل بالفوم سهلة التركيب رخيصة،  كما أنها تناسب لملأ مساحات كبيرة من الأسطح والجدران،  كما أن ما يميزها أنها تعالج الشقوق الخاصة بالجدران وتقوم بملأ هذه الشقوق كما أنها تأخذ شكل مناسب ويتم تثبيتها  وتركيبها على هيئة الديكورات.

 

افضل شركة عزل فوم بالرياض

عندما يتعلق الأمر بالعزل، فإن السمة التي تغلب وتكون أكثر أهمية والتي يبحث عنها الكثير من الأشخاص،  هي مدى ملائمة العزل مع  الحرارة داخل وخارج المنزل،  حيث هناك بعض المقاييس الفعلية والتي تحدد  مستوى كفاءة  ويطلق عليها القيمة r ،  حيث أن جميع المنازل عند بناؤها  لا يتم استخدام أكثر  أنواع العزل كفاءة،

كما أنه من المعروف أنه لا يتم تثبيت  مواد العزل في كافة الأماكن،  مما يجعل وجود احتمال لتسرب الحرارة،  وهذا لتجنب إرتفاع سعر المنزل عند الإنشاء، ولهذا يتم عزل المناطق الأكثر تعرضا لأشعة الشمس والحرارة وفي الغالب تكون الأسطح والجدران الخارجية للمنزل، كما أن العزل يعتمد على  كفاءة المواد وكثافتها  وجودتها

ولهذا يلجأ الكثير من الأفراد إلى الاستعانة بإحدى شركات والتي تقدم خدمات العزل بالرياض، ومن هذا المنطلق نرشح لجميع الأشخاص شركة ماستر كلين لخدمات العزل بالرياض.

 

شركة ماستر كلين لخدمات عزل الفوم بالرياض

افضل شركة تنظيف بالرياض

شركة تنظيف بالرياض

هي من الشركات الرائدة في مجالات العزل سواء كانت هذه الخدمات عزل فوم او غيرها من أنواع الغزل المختلفة، فهي من افضل الشركات ليس فقط على مستوى الرياض بل على مستوى المملكة العربية السعودية ككل، وبشهادة كل من تعامل معها، فمن خلال السنوات الماضية اكتسبت الشركة الشهرة الواسعة والسمعة الطيبة ومنها اكتسبت ثقة وإعجاب جميع العملاء.

 

شركة عزل مائي بالرياض

نحن في شركة ماستر كلين  نستخدم جميع طرق العزل وأنواعه المختلفة سواء  كان لعزل الخزان أو لعزل الأسطح،  كما يشمل العزل المائي للخزانات، ويكون بغرض الحفاظ على مياه وعلى الخزان نفسه وذلك من التلوث والتسرب المياه وتشققات الخزانات كما يحافظ على سلامة العقارات

فيوجد الكثير من أنواع العزل ومنها العزل المائي والعزل الصوتي والعزل الحراري،  ويكون العزل المائي أشهر أنواع العزل والمستخدم في جميع خزانات المياه ويستخدم ايضا في الكثير من الأوقات لجميع الأسطح،  وينقسم العزل المائي إلى قسمين.

  • القسم الأول، العزل الإيجابي، ويكون هذا العزل عن طريق عزل الماء عن جدران الخزان .
  • القسم الثاني، العزل السلبي، ويتم اللجوء إلى هذا النوع من العزل بعد صعوبة واستحالة عمل العزل الإيجابي، ويكون العزل السلبي عن طريق عزل الخزان بالكامل ولكن من الخارج.
  عزل خزانات بالرياض

 

لماذا يوصي بعزل الأسطح بالفوم

لأن هذا النوع بديل عن العزل الحراري والعزل النائب معا، فبدلا من القيام بالعزل مائي ومن بعدها طبقة أخرى من العزل الحراري، لهذا يفضل عزل الفوم حيث أن طبقة واحدة من الفوم تغني عن طبقتين العزل المائي والحراري معا.

 

 مميزات عزل الأسطح بالفوم

افضل شركة عزل فوم بالرياض

افضل شركة عزل فوم بالرياض

توجد الكثير من المميزات والتي من خلالها يفضل الكثير من الأشخاص عزل الفوم بسبب هذه المميزات، وتكون هذه المميزات كالتالي.

  • يتم استخدام عزل الفوم بديل عن العزل المائي والحراري، لطبقة واحدة منه تغني عن طبقتين من العزل المائي و العزل الحراري.
  • عزل الفوم هو من أسرع أنواع العزل حيث أنه لا يأخذ الكثير من الوقت بعكس أنواع العزل الأخرى.
  • يكون له عمر افتراضي أطول من أنواع العزل الأخرى، ويرجع ذلك إلى سماكته وجودته.
  • تكلفة عزل الفوم مقارنة بتكلفة انواع العزل الأخرى هي أقل تكلفة منهم.
  • يتكون عزل الفوم من مادتين مما أكسبته متانة وصلابة يصعب اختراقها.
  • استخدام عزل الفوم ينتج عنها التقليل من استخدام الطاقة.
  • يعمل عزل الفوم عن منع تسرب المياه سواء كان الأسطح الخرسانية أو الأسطح المبلطه.
  • يتم استخدام طبقة أخرى على طبقة الفون وتسمى هذه الطبقة بالتسيوفان، والغرض منه سماكة أعلى وأكبر.
  • يمكن التحكم في سماكة طبقة عزل الفوم وذلك على حسب حالة الأسطح أو على حسب رغبة العميل.
  • طبقة الفوم لا تتأثر بالحشرات مثل باقي طبقات العزل الآخرى، كما أنها مضادة للفطريات.
  • وأكثر ما يميز عزل الفوم وزنه الخفيف، كما أن شركات خدمات العزل تقدم العديد من طبقات الفوم المختلفة من حيث السماكة وكثافة الفوم.

كما أن الجهات الحكومية السعودية المختصة تنصح باستخدام عزل الفوم.

 

فوائد وعيوب رزاز الفوم

اولا سوف نذكر فوائد الفوم، وذلك عبر بعض النقاط وهي كالتالي.

  • يساعد عزل الفوم على توفير الطاقة، وذلك لأنه يمنع الحرارة، كما أن الأبحاث  والدراسات الحديثة قد أكدت  أن حوالى أربعون في المائة من الطاقة  يهدر بسبب العزل السئ.
  • يفضل استخدام عزل الفوم عن منتجات العزل التقليدية، حيث عزل المنازل تزيد بنسبة خمسون في المائة عن العزل التقليدي، كما أن عزل الفوم يقي من حدوث التعفن ويرجع ذلك لمحاربته الرطوبة.
  • كما أن عزل الفوم يستخدم للمنازل والتي تقع في أماكن كثيرة الضوضاء، حيث يعمل عزل البوم على خفض حدة الضوضاء.
  عزل خزانات بالرياض

ثانيا سوف نذكر عيوب استخدام عزل الفوم وذلك عبر النقاط التالية.

  • من عيوب عزل الفوم رش الرغوة والذي يسبب مشاكل صحية من تهيج العينين، كما يسبب مشاكل في الجهاز التنفسي والهضمي.
  • يسبب طفح جلدي عند بعض الأشخاص  وخاصة  في منطقة الرقبة والصدر وفي منطقة الذراعين.
  • كما أنه في الفترة الأخيرة تم ربط  الالتهاب الرئوي  برزاز الفوم.

فمع ظهور العديد من المشاكل الصحية والتي تسببها عزل الفوم لجأت الكثير من الشركات  المصنعة القوم بمعالجة تلك المشاكل،  فأصبحت المشاكل التي تسببها عزل تقوم أقل بكثير نسبيا عن ذي قبل،  فإن كنت أحد الأشخاص الذين يشعرون بالقلق حيال مثل هذه الأمور، فيمكنك طلب اتخاذ كافة الإجراءات الصحية قبل وضع طبقة الفوم من شركة تقديم خدمات عزل الفوم.

 

 ما الذي توفره شركة ماستر كلين لخدمات عزل الفوم لعملائها

  • تقدم شركة ماستر كلين لخدمات عزل الفوم أفضل وأكفأ المهندسين والفنيين في مثل هذه الأعمال.
  • تقدم شركة ماستر ملين كافة خدماتها عن طريق المتخصصين في تصنيع وتركيب طبقات  عزل الفوم بالرياض.
  • تتميز شركة ماستر كلين بالدقة وسرعة التنفيذ والتسليم الفوري لأحدث العروض الترويجية المخصصة لخدمات عزل الفوم.
  • تلتزم شركة ماستر كلين بكافة معايير الجودة العالمية، حيث تقدم كافة خدماتها بالجودة والمهارة والاحترافية العالية، وذلك للحفاظ على عملائها.
  • تقدم الشركة أسعار مناسبة لا تقبل المنافسة مع باقي الشركات.
  • تقدم شركة ماستر كلين كافة خدماتها في مجال عزل الفوم للحفاظ على العقارات من الأمطار لما تسببه من أضرار كبيرة للعقار.
  • كما أن الشركة تضع في الاعتبار عند تنفيذ عزل الفوم اعتدال درجات الحرارة بالمنزل والتي من خلالها يستمتع العميل بيومه.

نحن في شركة ماستر كلين بمجرد اتصالك على الارقام الخاصة بالشركة  سوف تحصل على أفضل الخدمات  بالدقة والسرعة المطلوبة فبادر بالاتصال.

 

نصائح شركة ماستر كلين لعزل الفوم

  • عند القيام بعزل منزلك وقبل العزل يحب أن تتعرف على أنواع العزل وطرق العزل التي تقدمها شركات العزل، لتستطيع الإختيار الأنسب لك من بين البدائل المتاحة وذلك بعد معرفة رأي الفنيين والمهندسين بشركة العزل.
  • عند الاتفاق  مع المثبت يحب أن تكون ملم بكل أمور التكلفة  ويحب أن تكون هذه التكلفة مكتوبة ومحددة.
  • من الأفضل إغلاق تسريب الهواء وذلك قبل عمليات العزل، لهذا يحب عليك أن تسأل المهندسين عن الخدمات المتعلقة منع تسرب الهواء وتكاليف هذه الخدمات.
  • التأكد من سماكة العزل وعدم وجود أي فجوات بطبقة العزل الموضوعة.
  • فحص طبقة العزل والتأكد من ملائمته مع مكونات العقار والتي قد تخترق العزل.
  • في حالة اختيار تثبيت العزل بنفسك، فيجب عليك اتباع إرشادات وتحذيرات وتوجيهات الشركة المصنعة للعزل مهما كان نوعها، وذلك بعناية بالغة.
  • الأخذ في الاعتبار أن التطبيقات الداخلية  يجب تغطيتها بألواح من الجبس  حوالي  نصف بوصة  وذلك لحماية طبقة العزل من العوامل الخارجية ومن أجل سلامتها من الحريق.
  • كما يجب الأخذ في الاعتبار أن التطبيقات الخارجية  تكون مغطاه  بمواجهة مانع تسرب المياه.
  • توجد بعض الأماكن التي يصعب الوصول إليها فيكون طريقة التعامل معها عن طريق النفخ أو السكب في بعض الأحيان، وباستخدام معدات خاصة.
  عزل خزانات بالرياض

 

ما هوعزل الأسطح بالرياض

افضل شركة عزل فوم بالرياض

افضل شركة عزل فوم بالرياض

العزل عبارة عن طبقة  توضع لمنع تسرب المياه  كما تمنع وصول الحرارة إلى السطح  وتكون هذه الطبقة مصنوعة من مواد العزل المختلفة.

عزل خزانات بالرياض

افضل شركة عزل بالرياض

شركة ماستر كلين هي شركة متخصصة في كافة خدمات العزل بالرياض  حيث تتميز الشركة بخبرتها الطويلة في  تقديم خدمات العزل بجميع أنواعه،  وذلك عن طريق فريق عمل متخصص  يتميز هذا الفريق بالاحترافية والخبرة والمهارة اللازمة،  فإذا كنت من أحد الأشخاص الذين يشتكون من تشققات الأسطح أو وجود تسرب مياه فأنت في هذه الحالة بحاجة إلى عزل الأسطح لديك

وفي هذه الحالة يكون الاختيار الأنسب لك هو شركة ماستر كلين لخدمات عزل الأسطح، وذلك لإنجاز هذا العمل بالسرعة المطلوبة  مع الالتزام بالمهارة والدقة  ولكي توفر لنفسك كل سبل الراحة.

 

طرق عزل الأسطح

تختلف طرق عزل الاسطح  باختلاف طبيعة العزل  كما اختلف نوع العقار يعمل أيضا على تحديد نوع العزل،  فتختلف أسطح المنازل عن أسطح المستشفيات والمصانع وهكذا،  كما أن الغرض من العزل يحدد نوع الغزل وطريقته، فالعزل الحرارة يختلف كثيرا عن عزل الماء، ولكن في جميع الأحوال أن العزل بصفة عامة هو  أحد الإجراءات والتي تعمل على حماية المباني من الرطوبة والتشققات  ومنها تحميه من العفن، كما أنه تختلف مواد العزل باختلاف الأماكن التي توضع فيه هذه المواد،  فتختلف من الأسطح الخرسانية عن الأسطح البلاستيكية عن الأسطح الطينية،  حيث أن كل نوع من أنواع الأسطح يصلح له نوع محدد من أنواع العزل، وعلى هذا الأساس يتم اختيار نوع مواد العزل المستخدمة المناسبة.

 

شركة عزل بالرياض

تساقط الكثير من الأمطار على أسطح المباني يؤدي إلى الكثير من الأضرار والتي منها  صدأ وتأكل الحديد الموجود في الخرسانة وذلك نتيجة تشبع الخرسانة من الماء وبالتالي يؤدي إلى تسرب المياه،  ومنه إلى العفن في بعض أجزاء العقار ثم في النهاية انهيار العقار بالكامل، ولا يتوقف الضرر في فصل الشتاء فحسب بل  في فصل الصيف أيضا في ظل ارتفاع درجات الحرارة مما ينتج عنه ارتفاع درجات الحرارة بداخل العقارات مما لا يعطي شعور بالراحة  ويلجأون إلى تشغيل المراوح والتكييفات مما ترفع فاتورة الكهرباء، لهذا من الضروري إجراء عمليات أسطح المباني.

Call Now Button