التعقيم والتطهير لماستر كلين تعتبر عملية التعقيم والتطهير من العمليات بالغة الأهمية وخاصة في يومنا هذا مع انتشار فيروس كورونا، ومن الضروري ان  تشمل عمليات التطهير والتعقيم جميع الأسطح من اسطح مكاتب  وطاولات وايضا مقابض الابواب وأكياس الكهرباء وتشمل أيضا عمليات التطهير والتعقيم جميع الأرضيات والجدران وايضا المرحاض وخلاطات المياه  وما ما يكثر لمسه،  كما أكد العلماء ضرورة إجراءات التنظيف والتطهير ويرجع ذلك إلى أن فيروس كورونا يعيش على الأسطح من ساعات إلى أيام، فهذه الإجراءات للوقاية من فيروس كورونا المستجد كما أنها للوقاية من أي عدوى فيروسية أخرى.

التعقيم والتطهير لماستر كلين

الممارسات الصحيحة عند التعقيم والتطهير

يوجد الكثير من الأشخاص ليسوا على دراية بالممارسات الصحيحة لتعقيم وتطهير المنازل، حيث تشمل هذه الممارسات كالآتي.

  •         يجب أن يتم الاعداد الأمن المحاليل التنظيف والتطهير وأيضا التعقيم.
  •         يجب أيضا مراعاة التخزين الأمن لهذه المنظفات والمطهرات.
  •         ضرورة ارتداء القفازات عند عملية التنظيف والتطهير والتعقيم وذلك للحفاظ على اليدين من هذه المنظفات.
  •        بعد الانتهاء من عمليات التنظيف والتطهير ضرورة غسل اليدين جيداً.
  •         مع ممارسة عمليات التنظيف يجب الحذر الشديد وعدم ملامسة اليدين الوجه أثناء عملية التنظيف.
  •         الحرص على تهوية المنزل وذلك بعد عمليات التنظيف والتطهير.
  •         مع الحرص أيضا على التخلص من القفازات وذلك بعد عمليات التنظيف والتطهير.

 

الممارسات الخاطئة

يرتكب الكثير من الأشخاص بعد الأخطاء والتي تكون غير مقصودة وذلك أثناء عمليات التنظيف والتعقيم والتي تسبب  بعد الأمراض ومن هذه التصرفات هي.

  •          يوجد بعض الأشخاص ما يقومون بغسيل المنتجات الغذائية بالكلور.
  •         عدم استخدام قفازات عند عمليات التنظيف والتطهير، مما يجعل تعرض الجلد لهذه المواد  مما يسبب العديد من الأمراض والتي نحن في غنى  عنها.
  •         استنشاق  مواد التنظيف مما يؤثر على الجهاز التنفسي مسببا له بعض الأمراض.
  •          استخدام وخلط الكلور مع  الخل  أو  عن طريق مزج الكلور مع  الأمونيا.
  •         مزج وخلط مواد التنظيف والتي تختلف خواصها مع بعض مما ينتج عنه تفاعل تلك المواد مسببا الاختناق.
  شركة تنظيف موكيت بالرياض

 

طرق فعالة في التعقيم والتطهير

هناك العديد من الطرق الفعالة في عمليات تنظيف وتعقيم المنازل، ومن هذه الطرق هي كالآتي.

  •          من الطرق الأكثر فاعلية في التنظيف هو ترك المواد الموظفة لبعض الوقت على الأسطح.
  •          من الضروري قبل عملية التعقيم و التطهير أن يتم التنظيف أولا، على الأقل بالماء والصابون أو المنظفات العادية.
  •         عند إجراء عملية التنظيف يجب أنت تكون عملية تنظيف شاملة، تشمل المنزل كافة بمحتوياته، حيث تشمل عملية التنظيف الأرضيات والجدران وجميع الأسطح، على أن تشمل عملية التنظيف كافة الأثاث والستائر والسجاد.
  •          من المواد المطهرة والتي في متناول الجميع هو  الكحول،  حيث يكون استخدام الكحول بعد عمليات التنظيف، ويرجع ذلك إلى أن الكحول من  المواد القوية والتي من خلالها يتم التخلص من الفيروسات والجراثيم والبكتيريا المختلفة.

 

شركات تعقيم والتطهير

التعقيم والتطهير لماستر كلين  لقد إعتاد الكثير من الأشخاص  القيام بعمليات التنظيف الدورية وذلك عن طريق الطرق التقليدية،  وذاك لمحاولة القضاء على الفيروسات والبكتيريا المختلفة، مع العلم أن  عمليات التنظيف لها أهمية كبيرة والتي لا يمكن الاختلاف عنها بأي حال من الأحوال،  إلا أنها ليست  تؤدي الغرض بالصورة المطلوبة

 حيث أن عمليات التطهير التقليدية  لا تشكل الأمان ولا السلامة الكاملة لجميع أفراد الأسرة، ولا تؤدي إلى حياة صحية سليمة  خالية من الفيروسات بنسبة مائة في المائة،  وبالأخص في هذه الأيام مع إنتشار فيروس كورونا،  لذا ننصح بالاستعانة بإحدى شركات التنظيف والتعقيم فهم على دراية كاملة بمثل هذه الأعمال ويقدمون مثل هذه الخدمات بالصورة التي ترضيك وتحميك وتحمي عائلتك من خطر انتشار العدوى.

 

أهمية تعقيم وتطهير المنازل والشركات

التعقيم والتطهير لماستر كلين عمليات التعقيم والتطهير هي من الأمور الضرورية والتي لا يمكن الاستغناء عنها وخاصة في يومنا الحاضر في ظل إنتشار وباء كورونا،  فيجب أن تشمل عمليات التعقيم المنازل والشركات من الداخل والخارج أيضا، وجميع الأسطح وذلك للتخلص من الفيروسات وغيرها من البكتيريا والجراثيم، ولكن توجد بعض البكتيريا والفيروسات والتي من الصعب التخلص منها بالطرق التقليدية أو المنظفات والمطهرات العادية، فهناك العديد من هذه الفيروسات والتي تحتاج إلى منظفات ومطهرات خاصة بها،  وذلك للقضاء على هذه الفيروسات بصور كاملة،  وخاصة في الشركات والتي يتردد عليها الكثير من العملاء والأشخاص.

  شركة تنظيف شقق بالرياض

 

أفضل شركة تطهير وتعقيم

التعقيم والتطهير لماستر كلين كما أن شركة ماستر كلين تستخدم أحدث المعدات والأجهزة والتقنيات الحديثة عند إجراء عمليات التنظيف والتطهير والتعقيم، ومن أكثر الأمور والتي تميز شركة ماستر كلين أنها تستخدم المواد المنظمة أو المطهرة المصرح بها من وزارة الصحة والبيئة ومنظمة الصحة العالمية حيث أن هذه المواد المستخدمة أمنه تماما على جميع أفراد العائلة.

 

مميزات شركة ماستر كلين

شركة ماستر كلين شركة مرخصةشركة ماستر كلين حاصلة على كافة التراخيص القانونية والفنية من الجهات الحكومية المختصة.المواد المستخدمة مواد مصرح بها

 تستخدم الشركة المواد المصرح بها من وزارة الصحة مثل  الكحول ايثيلين  بنسبة 70%  وهيدروجين البروكسيد وغيرها من المواد المستخدمة والمصرح بها،  كما أن الشركة تقوم بعمليات التعقيم وفي حضور الأشخاص وبدون أن يسبب هذا العملية إلى  إزعاجهم.

سرعة الإستجابة

 كما أن الشركة على علم بأن العملاء ما يحبون سرعة الإستجابة  لأداء الخدمة  في الوقت المحدد والمتفق عليه مع العميل فالشركة تضع هذا في أولوياتها، حيث وفرت الشركة العديد من الفرق لسرعة تلبية طلبات العملاء، مع الإعتبار بتقديم الخدمة على أعلى مستوى يرضي العملاء.

العمالة المدربة

أهمية خدمات التنظيف والتطهير للمنازل

افضل الشركات في تنظيف وتطهير الخزانات بالرياض

التعقيم والتطهير بأحدث التقنيات

  وبأسلوب مدروس وأيضاً بعناية فائقة، مع الأخذ في الاعتبار جميع الإجراءات الوقائية من ارتداء الكمامات والجون والقفازات،  ويتم التخلص من هذه الأدوات بالطرق الصحيحة والسليمة بمجرد الإنتهاء من عمليات التنظيف والتطهير،  فهم على قدر كبير من الإحترافية.

الشهادات الصحية

 أنهم يحملون الشهادات الصحية،  يستطيع العميل الإطلاع عليها وقتما يشاء.

احترام الخصوصية

 ومن الأمور الهامة والتي تتبعها شركة ماستر كلين هي مراعاة الخصوصيه،  حيث تحترم الشركة خصوصية الأشخاص المتواجدين.

 النصح والارشادات

  شركة مكافحة الحشرات المتخصصة بالرياض 0500710225

تساهم شركة ماستر ملين في نشر الوعي  بين الأشخاص،  فبعد الانتهاء من عمليات التنظيف والتعقيم والتطهير تقدم الشركة بعض النصائح والإرشادات وذلك لغرض الحفاظ على سلامتهم، والوقاية من الأمراض والأوبئة المنتشرة.

 الضمان والثقة

تقدم شركة ماستر كلين  للتنظيف والتعقيم ضمان قانوني  للعملاء بمجرد الانتهاء من الأعمال المطلوبة،  كما تضمن الشركة رضا جميع العملاء  في الخدمات المقدمة سواء كانت خدمة تنظيف أو تعقيم أو تطهير، فالشركة دائما ما تسعى إلى ثقة عملائها،  وذلك لضمان استمرار التعامل مع الشركة،  فهذا هو الهدف الأساسي لشركة ماستر كلين.

 شاهد من هنا مزيد من التفاصيل 

شركة تنظيف شقق بالرياض

تعقيم وتطهير بالرياض

Call Now Button