تنظيف مسابح الفلل بالرياض، المسابح بصفة عامة هي وسيلة الترفية للعديد من الأشخاص على مختلف الأعمار فهي وسيلة ترفيه للكبير والصغير، وخاصة في فصل الصيف في ظل ارتفاع درجات الحرارة، لهذا يلجأ إليها الكثير من الأشخاص هربا من الحر والرطوبة، حيث تنتشر تلك المسابح في النوادي والقرى السياحية والفنادق بخلاف المسابح الخاصة بالفلل والقصور، وتأتي عملية الاعتناء والإهتمام بتنظيف وتطهير تلك المسابح في المقام الأول للعديد من الأشخاص أصحاب تلك المسابح وذلك بغرض الصحة العامة وحماية كل من يستعمل تلك المسابح من خطر الإصابة بالعديد من الأمراض في حالة إهمال تنظيفها وتطهيرها.

 

تنظيف مسابح الفلل بالرياض

يفضل الاعتناء بنظافة المسابح سواء كانت تلك المسابح عامة أو خاصة، وذلك من خلال مراقبة نظافة باتباع كافة عمليات التنظيف والصيانة الدورية لتلك المسابح، والوصول إلى أعلى درجات النظافة المسابح يفضل الاستعانة بإحدى شركات التنظيف المتخصصة والمعتمدة لتنظيف وصيانة جميع أنواع المسابح، ويرجع ذلك إلى أن تلك الشركات تمتلك العديد من المؤهلات التي من خلالها تستطيع القيام بمثل هذه الأعمال على أفضل ما يكون، بخلاف الخبرات التي تتمتع بها تلك الشركات، ومن أفضل تلك الشركات في هذا المجال هي شركة ماستر كلين لخدمات تنظيف المسابح بالرياض.

 

أفضل شركة تنظيف مسابح فلل بالرياض

من الشركات التي اشتهرت بخدمات تنظيف المسابح بالرياض هي شركة ماستر كلين لكافة خدمات المسابح من تنظيف وتطهير وصيانة وإصلاح، حيث تعد الشركة من الشركات الرائدة والمتخصصة في هذا المجال لامتلاكها جميع المؤهلات من عمالة متخصصة وأجهزة ومعدات متخصصة لتنظيف تلك المسابح بخلاف المؤهلات الأخرى التي كانت سببا في خروج تلك الخدمات بالصورة المرضية لجميع العملاء، ومنها نالت الشركة ثقة وإعجاب كل من تعامل معها، فكل ما عليك فعله هو الإتصال على رقم الشركة الموحد وهو 0500710225 واستمتع بالخدمات المتميزة وبأرخص الأسعار المتعارف عليها.

 

شركة تنظيف مسابح بالرياض

المسابح تنتشر بصورة واسعة وخاصة في الفلل والقصور والقرى السياحية والنوادي وذلك بسبب رياضة السباحة التي يمارسها العديد من الرياضيين ومن يفضلون تلك الرياضة عن الرياضات الأخرى،  لهذا يجب أن تكون تلك المسابح نظيفة طوال الوقت وذلك بغرض حماية كل من يستعمل تلك المسابح، لهذا يكون من الأنسب إسناد عمليات تنظيف المسابح سواء كانت مسابح خاصة أو عامة إلى إحدى الشركات المتخصصة وخاصة شركة ماستر كلين لخدمات تنظيف المسابح بجميع أنواعها وأحجامها، وذلك لضمان التخلص من جميع مصادر التلوث لهذه المسابح، وكما تنصح جميع شركات تنظيف المسابح بضرورة تنظيف وتطهير جميع المسابح بصورة دورية ومنتظمة وذلك للحفاظ على نظافة المسابح بصورة مستمرة.

  أرخص أسعار التنظيف بالرياض

 

أهمية تنظيف المسابح بصورة مستمرة ومنتظمة

عمليات التنظيف الدورية والمنتظمة بصورة مستمرة هي من الإجراءات التي تشدد عليها جميع الجهات  سواء كانت جهات حكومية أو جهات دولية وذلك لحماية كل من يستخدم تلك المسابح ولاحقين الصحة العامة بين هؤلاء الأشخاص، حتى تكون تلك المسابح خالية تماما من  أي نوع من مصادر التلوث، كما أن عمليات التطهير والتعقيم لا تقل أهمية من عمليات التنظيف وذلك للتأكد من القضاء على جميع البكتيريا والجراثيم المختلفة، حيث عمليات التنظيف وحدها ليست كافية فهي خاصة بتنظيف المسابح من الاتربة والغبار والطحالب وغيرها من أنواع التلوث الأخرى اما عمليات التطهير والتعقيم فهى عملية لتطهير المسابح من كافة البكتيريا والجراثيم والفيروسات المختلفة.

 

كيف تقوم شركة ماستر كلين لتنظيف المسابح

تعلم جيدا شركة ماستر كلين بأهمية المسابح لعملائها،  حيث أنها أحد وسائل الترفيه المستحقة لهم، كما أنهم يستخدمونها لغرض استرخاء الجسم والحصول على القدر الكافي الذي يجدد لهم نشاط يومهم، بهذا تعتني شركة ماستر كلين بالقدر الكافي الذي يساعد على خروج تلك الخدمات بالصورة المرضية والمتوقعة من شركة ماستر كلين، حيث تتبع الشركة أفضل الوسائل والطرق الحديثة والمتبعة في تنظيف تلك المسابح وهي كالتالي.

تنقسم المسابح إلى نوعين، النوع الأول وهو الأوفر فلو والذي يتميز بالحركة الميكانيكية في طريقة فلترة المياه وتدفقها، كما أن الحرجة الميكانيكية لها دور أيضا في تنظيف تلك المسابح.

النوع الثاني وهو المسابح الاسكيمر فهو يختلف عن مسابح الاوفر فلو، حيث أن وجه الاختلاف في مسبح الافر فلو وذلك لأنه يزيد عن مسابح الاسكيمر بمجرد الأوفر فلو والخزان التزويدي.

تعتبر مواد التنظيف المستخدمة في كلا من النوعين هي واحدة، حيث تستخدم شركة ماستر كلين لتنظيف المسابح الصابون السائل والكلور والهيدرو كلوريد اسيد والماء العذب، كما تستخدم الشركة العديد من الأجهزة والمعدات الخاصة بعملية التنظيف ومنها ماكينات الشفط وهو عبارة عن غطاس أو ماتور لشفط المياه، بخلاف المكانس والآلات التفريش، والمماسح وغيرها من الأدوات الأخرى.

  شركة ماستر كلين لتنظيف منازل بالرياض

 

أولا، مسابح الاوفر فلو

  • حيث في البداية يتم تفريغ المسبح من المياه وذلك من خلال الغطاس الخارجي أو من خلال مضخة المسبح.
  • يتم إزالة كافة الرواسب بالمسبح من ريم وطحالب وغيرها من الرواسب.
  • يتم استخدام الاسيد بتركيز ٣٣% المخلوط مع الماء وذلك بمقدار ٣:١ ويتم غسيل جسم المسبح بالكامل من جوانب وجدران وقاع المسبح.
  • يتم غسيل كامل جسم المسبح بالصابون السائل المعد مسبقا لعملية الغسيل.
  • يتم تشطيف كامل المسبح بالماء وضخ المياه خارج المسبح بعد عملية التشغيل.
  • غسيل المجري الخارجي للاوفر فلو عن طريق تفريش من خلال فرشاة معدة خصيصا لهذا الغرض.
  • يتم إعادة غسيل كامل جسم المسبح من جوانب وقاع بالكلور وذلك لغرض تعقيمة.
  • يتم تشطيف المسبح مرة أخيرة وإنزال الغطاس لسحب كافة المياه والرواسب لمتجر عن عملية التنظيف والتطهير.

 

ثانيا مسابح الاسكيمر

تختلف مسابح الاسكيمر عن مسابح الاوفر فلو بأنه لا يحتوي على خزان إضافي أو مجرى خارجي، وذلك فإنها نقس خطوات تنظيف مسابح الاوفر فلو ولكن الاختلاف فيه يكون عن طريق ضخ المياه

 

شركة ماستر كلين لخدمات تنظيف المسابح بالرياض

من أفضل شركات تنظيف المسابح بالرياض هي شركة ماستر كلين لخدمات تنظيف المسابح بأنواعها واحجامها المختلفة حيث تقدم الشركة العديد من الخدمات في مجال تنظيف المسابح وهي كالتالي.

  • القضاء على الأتربة والأوساخ، تراكم الاتربة والاوساخ بالمسبح بسبب الكثير من العوامل ومنها تقلبات الأحوال الجوية واستعمال تلك المسابح بشكل يومي، لما تستدعي سرعة التدخل وتنظيف تلك المسابح بشكل دوري، ولن تحصل على جودة تلك الخدمات إلا من خلال شركة ماستر كلين لخدمات تنظيف المسابح.
  • تخليص المسابح من الطحالب، تتكون الطحالب بالمسبح وذلك بسبب اهمال تنظيف الأوساخ والأتربة بشكل منتظم فتسبب تكوين الطحالب، حيث تكون عملية تنظيف المسبح من الطحالب عن طريق إفراغ المسبح من الماء، ثم يتم إزالة كافة الأوساخ والطحالب العالقة على جدران وارضيات المسبح، وذلك مع استخدام العديد من المعدات ومواد التنظيف المخصصة لهذه الأعمال،.
  • التخلص من اصفرار جدران وارضيات المسبح، حيث تستخدم شركة ماستر كلين لخدمات تنظيف المسابح العديد من مواد التنظيف والكلور في التخلص من اصفرار جدران وأرضيات المسبح، كما تعمل هذه المواد أيضا على إزالة كافة الأوساخ والطحالب الموجودة وبكفاءة عالية.
  • تنظيف مضخات وفلاتر المياه، هي من ضمن الخدمات التي تقدمها الشركة والتي يغفل عنها الكثير، مع انها هي مصدر مياه تلك المسابح، لهذا تهتم شركة ماستر كلين لخدمات تنظيف المجالس بتنظيف تلك المضخات حيث يكون بها المياه الراكدة التي تسبب الطحالب وغيرها من أضرار المياه.
  • تعقيم المسبح ضد فيروس كورونا، ومن أفضل الخدمات التي تقدمها شركة ماستر كلين هي خدمات التعقيم الشاملة، ومنها خدمات تعقيم المسابح، حيث تتكفل الشركة وبعد الانتهاء من كافة عمليات تنظيف المسابح تقوم الشركة بتطهير وتعقيم تلك المسابح وذلك بغرض حماية جميع الأشخاص الذين يستخدمون تلك المسابح.
  • ملئ حمام السباحة، وهو الإجراء الاخير الذي يأتي بعد عمليات التنظيف الشاملة وعملية التعقيم والتطهير، حيث يتم ملئ حمامات السباحة بعظ التأكد من التخلص من بقايا الكلور ومواد التنظيف.
  شركة تنظيف حي الرحمانية بالرياض

 

شركة صيانة مسابح بالرياض

المسابح كما تحتاج إلى عمليات التنظيف المنتظمة تحتاج أيضا إلى عمليات الصيانة الدورية لتجنب حدوث العديد من الأعطال وقت الإستخدام،  فكما ان عمليات التنظيف ضرورية فعمليات الصيانة الدورية أيضا من العمليات الضرورية، فمن الضروري وذلك قبل البدء بعمليات التنظيف الكشف عن حمامات السباحة لضمان عمل تلك المسابح بكفاءة عالية كما تعمل عمليات الصيانة على الحفاظ على مياه حمامات السباحة أطول فترة ممكنة، لهذا توفر شركة ماستر كلين عمليات الصيانة مع عمليات التنظيف وذلك توفير على العميل الكثير من الوقت للبحث عن شركات صيانة، حيث توفر الشركة العمالة المتخصصة في أعمال التنظيف والفنيين المتخصصين في أعمال الصيانة المختلفة لحمامات السباحة.

 

الوقت المناسب لتنظيف حمامات السباحة

من أنسب الأوقات لتنظيف مسابح المياه هي في الصبح الباكر او في فترات الليل ما بعد غروب الشمس، وذلك لتجنب تعرض جدران وارضيات المسبح لاشعة الشمس التي تضر بها، كما أنه يوجد بعض مواد التنظيف الاي تتفاعل مع أشعة الشمس فتسبب الأضرار الجسيمة للجدران وارضيات المسبح، لذا تنصح بإجراء عمليات تنظيف أو صيانة تلك المسابح في الصباح البكار قبل شروق الشمس أو في فترات الأولى من الليل وذلك بعد غروب الشمس، لهذا تجد أن أن شركة

Call Now Button