تنظيف وتعقيم الخزانات بالرياض من العادة شراء أو إنشاء خزانات المياه وذلك لتوفير المياه  لكلا من الفلل والمنازل وجميع الشركات والمؤسسات الحكومية والخاصة،  لذلك تختلف أنواع الخزانات وأحجامها بناءا على الغرض الذي تم إنشاؤها من أجله،  فهذه الخزانات عادة ما تحتاج إلى عمليات تنظيف وصيانة وتعقيم أيضاً، وهي من العمليات الضرورية وذلك لحماية المياه الموجودة بالخزان من التلوث أو إصابتها بالجراثيم أو الميكروبات المختلفة، من أجل حماية جميع أفراد العائلة.

تنظيف وتعقيم الخزانات بالرياض

 

تنظيف وتعقيم الخزانات بالرياض شركة ماستر كلين من أكبر الشركات بالرياض والتي تخصصت في تنظيف وتعقيم وعزل جميع أنواع الخزانات وبأحجامها المختلفة،  تعمل الشركة على تقديم أفضل خدماتها  وذلك تجنبا لظهور الفطريات والشوائب والأتربة على أرضيات وجوانب تلك الخزانات، حيث تظهر هذه المشاكل نتيجة ركود المياه فترات  طويلة بالخزان مع إرتفاع درجات حرارة الجو والتي تنتج عنه تكون الريم بالخزان، حيث تعمل شركة ماستر كلين على صيانة وتنظيف وتعقيم الخزانات  وذلك القضاء على كافة البكتيريا والفطريات وذلك قبل تكوينها داخل الخزان،  دائما ما تسعى الشركة في تقديم أفضل الخدمات وبأحدث الأساليب والوسائل وذلك لكسب ثقة العديد من العملاء.

 شركة تنظيف خزانات بالرياض

  تنظيف وتعقيم الخزانات بالرياض  كما يعلم الجميع أنه لا يوجد منزل أو أي مؤسسة مهما كان نوع نشاطها بدون خزانات مياه، لهذا تجد الكثير من الأشخاص يبحثون عن أفضل شركات تقدم كافة الخدمات والتي تخص تلك الخزانات من تنظيف وتعقيم وصيانة وعزل، وذلك لتوفير كافة سبل حماية المياه بداخل الخزانات نظيفة بدون أي نوع من  أنواع التلوث، لهذا تقدم شركة ماستر كلين كافة الخدمات والتي تتعلق بجميع أنواع الخزانات وبأحجامها المختلفة، حيث تستخدم الشركة أحدث الأساليب وباستخدام الأجهزة والمعدات الحديثة وذلك عن طريق أفضل العمالة الموجودة ليس فقط على مستوى الرياض بل على مستوى المملكة العربية السعودية.

 

مهام شركة تنظيف وتعقيم خزانات المياه بالرياض

تنظيف وتعقيم الخزانات بالرياض عمليات تنظيف وتعقيم الخزانات هي من العمليات الضرورية وليست من الأمور الرفاهية، حيث إهمال تلك الخزانات ينتج عنه الكثير من الأمراض والأوبئة والتي تصيب جميع أفراد العائلة، فعملية تنظيف تلك الخزانات تمر على عدة مراحل، وذلك لتخلص من الأتربة والأوساخ والفطريات،  والتأكد من أن الخزان  سليم ليس به أي نوع من أنواع تسريب المياه، ثم تأتي في النهاية عمليات تعقيم وتطهير تلك الخزانات وذلك للحصول على تلك الخزانات أطول فترة ممكنة من النظافة، وسوف نذكر لكم خطوات تنظيف وصيانة الخزان وباختصار شديد هي تلك الخطوات التالية.

  •         تنظيف الخزانات، وفي هذه المرحلة يتم التخلص من كافة الأتربة والأوساخ من فطريات وغيرها من الشوائب المختلفة والتي تتجمع بداخل الخزان.
  •        صيانة الخزانات، وفي هذه المرحلة يتم الكشف عن الخزانات لاكتشاف تسريبات المياه إن وجدت.
  •        تطهير الخزانات، وهذه المرحلة هي مرحلة التخلص من كافة البكتيريا والجراثيم المتواجدة بخزان المياه.
  •        تعقيم الخزانات، في هذه المرحلة يتم من خلالها الحفاظ على المياه أطول فترة ممكنة.
  أهمية خدمات التنظيف والتطهير للمنازل والشركات 2022

تنظيف وتعقيم الخزانات بالرياض كما يعلم الجميع أن الخزانات لا تحتوي على فلاتر مياه لتنقية المياه قبل دخولها إلى الخزان، فالمياه غالبا في الرياض تأتي دائما محملة بالرمال والشوائب،  كما أن بعض العملاء لا يقومون بغلق غطاء خزان المياه بأحكام أو يتركونه مفتوح في بعض الأحيان مما يسبب.

  •       تراكم الكثير من الأتربة والأوساخ بقاع الخزان.
  •        الأتربة والأوساخ مع إرتفاع درجات الحرارة ينتج عنه تكوين الفطريات والربم بأرضيات وجوانب الخزان.
  •        يسبب ماتور الرفع  برفع كميات كبيرة من الأتربة مع المياه بالخزانات العلوية.

تنظيف وتعقيم الخزانات بالرياض ولهذا ننصح بضرورة إجراءات عمليات تنظيف وتعقيم تلك الخزانات حيث تكون هذه العمليات منتظمة ومستمرة وذلك على مدار العام،  وذلك لحماية جميع أفراد الأسرة.

 

طريقة تنظيف وغسيل الخزانات بالرياض

تنظيف وتعقيم الخزانات بالرياض تنظيف وتعقيم الخزانات بالرياض  طريقة تنظيف خزانات المياه تختلف مع اختلاف نوع الخزان،  حين أن طريقة تنظيف الخزانات  الأرضية تختلف عن طريقة تنظيف الخزانات العلوية.

أولا الخزانات العلوية

تنظيف وتعقيم الخزانات بالرياض  وهي من أكثر الخزانات شيوعاً وكثيرا ما تتعرض لتكوين الطحالب بالخزان وذلك نتيجة تعرض الخزان لأشعة الشمس والتي تعمل على رفع درجات الحرارة والتي تتفاعل مع الأتربة والرواسب مكونة الريم والطحالب وذلك في أرضيات وجوانب الخزان، مما تسبب الكثير من الأمراض ومن أبرزها التسمم، ولهذا تنصح جميع شركات تنظيف وصيانة الخزانات بضرورة عمليات التنظيف المستمرة والدورية على الأقل مرتين سنوياً وذلك لتجنب العديد من الأمراض والحفاظ على صحة وسلامة جميع أفراد العائلة.

ثانياً الخزانات الأرضية

تنظيف وتعقيم الخزانات بالرياض عادة ما تحمل المياه والتي تدخل الى الخزان العديد من الرواسب والرمال، مما تؤدي إلى انسداد مواسير الصرف، لذا يجب الاستعانة بإحدى شركات تنظيف الخزانات وذلك للتأكد من هذه المواسير وذلك تجنبا  للمشاكل اختلاط مياه الصرف بمياه الخزان.

  افضل الشركات في تنظيف وتطهير الخزانات بالرياض

 

خطوات تنظيف الخزان من الداخل

  •         في البداية يجب غلق محبس المياه لمنع وصول المياه الخزان وذلك أثناء عمليات التنظيف.
  •          يتم صرف المياه المتواجدة بالخزان سواء  كان هذا الصرف المجاري أو خارج البيت.
  •       إزالة كافة الأتربة والروائي من طحالب وغيرها من الشوائب بأرضيات وجدران الخزان وذلك عن طريق التنظيف اليدوي.
  •        إستخدام معدات التنظيف التي تعتمد على قوة ضغط المياه في عمليات تنظيف الخزانات.
  •        ثم بعد ذلك يتم تنظيف الخزان عن طريق مواد التنظيف، ويتم استخدام فرشاة مخصصة لمثل هذه الأعمال.
  •         يتم بعد ذلك عملية تشطيف الخزان وذلك باستعمال مسدسات المياه والتي تعتمد على ضغط المياه.
  •         يتم إعادة شطف الخزان للمرة الثانية على التوالى وذلك للتأكد من التخلص من بقايا مواد للتنظيف.
  •         التأكد من عدم وجود روائح كريهه أو روائح لمواد التنظيف المستعملة في عملية التنظيف.
  •         يتم إعادة ملئ الخزان بمياه الشرب.

 

عمليات تطهير خزانات المياه

  •         بالرغم من استخدام الكلور في عمليات التنظيف إلا أن عمليات التطهير في غاية الأهمية وذلك قبل البدء بملئ خزان المياه بمياه الشرب.
  •        يجب الاستعانة بإحدى شركات تنظيف وتطهير تلك الخزانات، حيث أن هذه الشركات على دراية كاملة بمثل هذه الأعمال.
  •         في حالة تطهير خزانات المياه عن طريق العملاء يجب أن تضيف واحد كوب من الكلور على  كل مائة لتر من المياه ويحب أن تترك هذه المياه لمدة 12 ساعة على الأقل بالخزان وذلك قبل صرفها، للتأكد من إزالة كافة البكتيريا والجراثيم بأرضية وجدران الخزان.
  •        بعد ذلك يتم صرف تلك المياه من الخزان ويتم إعادة شطف خزان المياه جيدا والتأكد من عدم وجود أي رائحة للكلور بالخزان.
  •          إعادة ملئ خزان المياه بمياه الشرب.
  •        وينصح الاستعانة بإحدى شركات تنظيف وتطهير خزانات المياه حيث أنها تقوم باختبار مياه الشرب التي بالخزان للتأكد من أنها لا تحتوي على أي من مواد الكيميائية المستخدمة في التنظيف والتطهير.
  شركة تعقيم وتطهير بالرياض بتقنيات جديدة 2022

 

أسعار تنظيف وتطهير خزانات المياه بالرياض

تختلف أسعار تنظيف وتطهير خزانات المياه وذلك على حسب نوع وحجم خزانات المياه، حيث تقدم شركة ماستر كلين أفضل أسعار تنظيف وتطهير جميع أنواع خزانات المياه وبأحجامها المختلفة، كما تقدم الشركة العديد من العروض وذلك لجميع العملاء الجدد والحاليين، حيث تكون هذه العروض على مدار العام، كما تقدم الشركة أسعار خاصة لكلا من المدارس والمستشفيات والمساجد، وهذا بغرض أن تنال الشركة إعجاب وثقة الكثير من العملاء الجدد.

افضل شركة تنظيف وتعقيم خزانات بالرياض  هيه شركة ماستر كلين لان يمكنها تنظيف خزان المياه  ويمكنها تنظيف جميع الخزانات من الداخل وجميع انواعها الخزانات الارضيه والعلويه وتقوم بتنظيف وتعقيم وعمل عزل خزانات بالرياض  لانها اكبر مؤسسة تعقيم وغسيل خزانات المياه بالرياض و تقدم جميع خدمات تنظيف  كما تقدم ايضا ارخص سعر تنظيف خزان المياه فى الرياض

افضل الشركات في تنظيف وتطهير الخزانات بالرياض

التعقيم والتطهير بأحدث التقنيات

تعقيم وتطهير بالرياض

شركة تعقيم وتطهير المنازل بالرياض

Call Now Button